Everything about باك لينك

Wiki Article



إنشاء هذا النوع من المحتوى يجذب الروابط كالمغناطيس ، فلماذا لا يكون هناك باك لينك هناك هناك؟

عندما يكون لمنافسك عشرة روابط تذهب أنت ايضا وتقوم ببناء عشرة روابط، يجب التريث ولربما رابط قوي واحد يخلق الفرق ناهيك على أن هناك عوامل أخرى يأخدها جوجل في ترتيب النتائج.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استخدم عوامل تشغيل بحث جوجل مثل المطابقة التامة ، allintitle ، intitle ، inurl مع كلمتك المفتاحية وستجد العديد من الصفحات التي تريد أن يكون لها ارتباط خلفي. مثال: inurl: “Search engine optimisation means”

تعرض بعض الخواطر ممارسات واسعة القبول في ويكيبيديا، وبعضها يعرض وجهات نظر لا تحظى بقبولٍ واسع.

وهكذا بدأت حكاية الباك لينك ولأن الحلول جديدة بطبيعة الحال تظهر معها مشاكل جديدة (التلاعب بمحرك البحث من طرف اصحاب المواقع الفاهمين للعبة).

من خلال تجربتي المتواضعة فتحصيل الروابط أمر صعب للغاية بطريقة طبيعية، إذا ماكنت تمتلك موقع يقدم خدمات أو متجر إلكتروني أنصحك بالتواصل مع أصحاب مواقع في نفس تخصصك، تعرض عليهم قيمة مضافة لموقعهم أو مقابل مادي (رغم منع جوجل لهذا النوع من الممارسات) مقابل نشر مقالة مميزة تحتوي على رابط دوفولو يشير لصفحة،مقالة أو الصفحة الرئيسية لموقعك.

ولاستخدامها على النحو الأمثل ، حاول وضع رابط المقالة التي تريد الإشارة إليها في الكلمات الرئيسية ذات الصلة في نص الصفحة نفسها.

يتم تحديد جودة الارتباط أيضاً من خلال السلطة على مستوى موقع النطاق.

هنالك العديد من الممارسات السيئة والموجودة بكثرة بغرض بناء الباكلينكس ولكن بنفس الوقت قد تعصف بموقعكم إلى تعرّف على المزيد الهاوية وأخص بالذكر:

يمكن أن تكون دراسات الحالة منجم ذهب للحصول على باك لينكس وروابط لخلفية!

بناء الروابط على ويكيبيديا ليس معقدًا ولكن يجب عليك التفكير التكتيكي.

ماذا لو قمت مسبقا بشراء خدمة بناء آلاف الروابط الباكلينكس لموقعي…. هل هنالك حل؟ 

بشكل عام ، يعتبر البك لنك بمثابة “تصويت” على الثقة للمحتوى الذي يتم ربطه على موقعكمن مصادر خارجية.

Report this wiki page